االمميز لديناالفيديو يتحدث

اطول سيخ شوي كباب

الطاهي أو الشيف التركي Burak Özdemirصاحب لقب   cznburak كزن بوراك قام مع  الفنان دانييل ألفيس دا سيلفا البرتغالي  و أشهر كروي في تحدي ومنافسة في صنع أطول سيخ شوي لهم ، ونضجه في زمن قياسي ، مع تحويله لشطيرة (ساندوش) كباب لكن المنافسة انتهت بهذا المشهد الفكاهي في الأخير شاهد الفيديو الذي نشره على حسابه في الأنستقرام .

تعرف على المزيد 

اطول سيخ شوي كباب

محمد بوراك أوزديمير (بالتركيةBurak Özdemir)‏، (ولد عام 1994)، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية). ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده، إذ بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً. وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

دانييل ألفيس دا سيلفا (بالبرتغالية: Daniel Alves da Silva؛ مواليد 6 مايو 1983)، والمعروف باسم داني ألفيس، لاعب كرة قدم برازيلي يلعب بمركز الظهير الأيمن مع نادي أونيفرسيداد ناسيونال المكسيكي و‌منتخب البرازيل.[3]انضم لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى في التاريخ في ذلك الوقت.[4] وفاز ألفيس بثلاثية في أول موسم له مع النادي الإسباني وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية. وساعد النادي لينتزع كأس السوبر الإسبانية مرة أخرى، واثنين من ألقاب الدوري، ودوري أبطال أوروبا في السنوات التي تلت ذلك. ويمتلك ألفيس جواز سفر أسباني منذ عام 2005

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى