الصحة والجمالجمال وديكور

كيف تنسقين ألوان #المناكير مع ملابسك ولون البشرة

اختيار لون #المناكير للأظافر الموافق لألوان الملابس ولون البشرة يحاذر منه بعض الفتيات خاصة إذا ما كانت الألوان زاهية زيادة عن اللزوم، إلا أن تنسيق ألوان طلاء الأظافر #المناكير مع ألوان الملابس مهم جدًا لإطلالة متناسقة وجذابة، خصوصاً في الأعياد والمناسبات.

كيفية تنسيق ألوان المناكير المناسبة:

_ قبل اختيار اللون انظري إلى طبيعة ملابسك، فإذا كانت منقوشة ومليئة بالطباعات اختاري لون محايد يتوافق مع أحد ألوان قطع الملابس.
_تجنبي اللون البيج إذا كنتِ تملكين بشرة شاحبة، حيث يمكن أن يخلق مسحة صفراء، أما إذا كان لديك بشرة بلون متوسط​​، فيمكن استخدام إما البيج أو النيود بدرجة وردية.
_ إذا كانت ألوان الملابس محايدة، فهناك طريقتين لتنسيق المناكير: الأول اختيار لون مقارب لإحدى قطع ملابسك أو تنفيذ إحدى رسومات طلاء الأظافر الجذابة.
_ من الممكن مطابقة اللون مع إكسسواراتك؛ فإذا كنت ترتدين قلادة ذهبية، فاختاري الظل الذهبي من طلاء الأظافر، يمكنك أيضاً محاولة مواءمة أظافرك مع لون حقيبتك لإنشاء توازن بين ملابسك وطلاء الأظافر.
_ يعد اللون الأحمر واحد من الألوان التي لا تتردد النساء في وضعها، أياً كانت لون بشرتهم، وذلك لأن درجات اللون الأحمر بالأخص الفاتحة تجعل اليد تلمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى