أخبار ومشاركاتاالمميز لدينا

تكريم الزميل “المحيسن” في ختام ” #مهرجان_منتجات_الريف_لعام 2022″ بالأحساء

اختتم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية، ممثلاً بمكتب الوزارة بمحافظة الأحساء مهرجان منتجات الريف أمس السبت الموافق 7/2/1444هـ والذي استمر لمدة أربعة أيام، وجاء برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر حفظه الله.

شهد حفل الختام تكريم  الزميل الصحفي بمركز الهتون الإعلامي/ عبداللطيف المحيسن نظير جهوده في تغطية المهرجان على مدار أربعة أيام متواصلة؛ كونه من شركاء نجاح المهرجان.

جاء التكريم في إطار تكريم شركاء نجاح المهرجان من الجهات الحكومية والمؤسسات والخاصة والقنوات والإعلاميين والفرق التطوعية ولجان التنظيم من منسوبي مكتب الوزارة بمحافظة الأحساء نظير ما بذلوه من جهد طيلة أيام المهرجان.

يذكر أن المهرجان دشنه معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، والذي أقيم بهدف دعم المزارعين أصحاب الحيازات الصغيره وإبراز المنتجات الأحسائية، وكذلك بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها وزارة البيئة والمياه والزراعة بعنوان (جاء وقتها) للتعريف بالفواكه الموسمية.

وشهد المهرجان إقبالا كبيرا من الأهالي من داخل وخارج الأحساء، وتشير الإحصائيات بأن إجمالي الحضور خلال فترة المهرجان تجاوز 3000 (ثلاثة آلاف) زائر تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى