الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

تم تأكيد تشكيلة #مارفيل_الخارقين في عام 23

قبل بضعة أسابيع في San Diego Comic-Con ، أعلن رئيس Marvel Kevin Feige أن الفيلم الذي سيختتم المرحلة الخامسة من MCU سيكون Thunderbolts ، وهو فريق بطل خارق جديد سيشهد بعضًا من المزيد ، هل نقول ، شخصيات معادية من عالم Marvel يتم تجميعها معًا ، إلى حد ما على غرار Suicide Squad. منذ ذلك الحين ، كانت هناك تكهنات حول الشخصيات التي ستشكل مجموعة Thunderbolts – والآن ، بعد عرض Marvel Studios في D23 اليوم ، نعلم.

في حديثه في معرض D23 Expo في أنهايم في وقت سابق اليوم ، أعلن Feige أن فريق Thunderbolts سيشمل جوليا لويس دريفوس في دور فال الغامض ، الذي ظهر في العديد من أفلام Marvel والبرامج التلفزيونية مؤخرًا ؛ سيعود سيباستيان ستان بشخصية بوكي بارنز ، المعروف أيضًا باسم جندي الشتاء ؛ فلورنس بو كأخت ناتاشا رومانوف من سكارليت جوهانسون ، يلينا بيلوفا ؛ ديفيد هاربور مثل Red Guardian ، علاقة أخرى بالأرملة السوداء ؛ وايت راسل في دور العميل الأمريكي جون ووكر ، شوهد آخر مرة يوضح لماذا لا يستحق حمل درع كابتن أمريكا في The Falcon And The Winter Soldier ؛ تعود هانا جون كامين بدور الرجل النملة والواسير بشكل خاطئ شبح ؛ وستعيد أولغا كوريلينكو دورها كمسؤولة عن المهام. كما قال ستان في العرض التقديمي اليوم ، “يبدون مثل مجموعة جيدة ومضطربة.” متفق.

جيك شراير يقوم بدور الإخراج وإيريك بيرسون يكتب السيناريو. من المقرر حاليًا إصدار Marvel’s Thunderbolts في 28 يوليو 2024 ، ويمكنك قراءة كل ما نعرفه عن الفريق من الكتب المصورة هنا.

مارفل كومكس (بالإنجليزية: Marvel Comics)‏ هي شركة نشر في الولايات المتحدة تنشر مجلات القصص مصورة، أو «كومكس» (Comics).

مارفل كومكس هي ملك شركة مارفل للنشر، التي هي فرع من شركة مارفل للتسلية. تأسست في عام 1939 حيث نشرت قصصا مصورة دورية، مقرها مدينة نيويورك الأمريكية، وتحديداً في مبني إمباير ستيت.

مرت بالعديد من مراحل تغيير الاسم التجاري، ومن أشهرها Timely Comics.

أشهر قصصها التي نشرتها على مر تاريخها:

الرجل العنكبوت Spider-Man
الرجل الحديدي Iron-Man
الرجل الأخضر Hulk
ستار فوكس Starfox
كابتن أمريكا Captain America
ثور Thor
إكس-من X-Men
‘فنتاستك فور The Fantastic Four
جوست رايدر ghost rider
الرجل النملة Ant Man
حراس المجرة guardian of the galaxy
ديدبول Deadpool
الارملة السوداء Black Widow
في 16 مارس، 2006، نشرت الشركة الكويتية تشكيل كومكس قصص مصورة لمارفل كومكس بـاللغة العربية لأول مرة بعد فترة انقطاع طويلة للكوميك الأمريكي باللغة العربية.

في 31 أغسطس، 2009، أعلنت شركة والت ديزني صفقة لشراء شركة مارفل للتسلية، الشركة الأم شركة مارفل للنشر، من أجل قيمة أربعة مليارات دولار نقداً وفي الأسهم.

==مارفل== الام يتم يضفت شخصات ستورم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى