غير مصنف

700 ألف بـ” #تعليم_جدة ” يؤدون اختبارات نهاية الفصل الأول.. الأحد المقبل

تنطلق يوم الأحد المقبل، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي بمدارس جدة ورابغ وخليص في مختلف المراحل الدراسية.

وأوضح المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور نايف الزارع أنه تم الاستعداد لاستقبال أكثر من 700 ألف طالب وطالبة، لأداء اختباراتهم النهائية في أكثر من 2400 مدرسة بنين وبنات، وسط منظومة متكاملة من الاستعدادات الفنية والتنظيمية لتوفير الأجواء المريحة والبيئة الملائمة لأداء الاختبارات.

وأشار “الزارع” إلى أن هناك جولات ميدانية للقيادات التعليمية بنين وبنات، ومشرفي ومشرفات الإدارات ومكاتب التعليم، لدعم زملائهم وزميلاتهم مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات، مع بداية انطلاق الاختبارات ومشاركتهم الإشراف والمتابعة لأعمال الاختبارات بشكل يومي.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لتعليم جدة حمود الصقيران أن كافة الإدارات ذات العلاقة أنهت استعداداتها لتقديم الخدمات اللازمة خلال فترة الاختبارات، حيث بدأت اللجان بإدارتي الاختبارات والقبول بنين وبنات من الأسبوع الماضي بأعمال التهيئة والاستعداد لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول مثل تدقيق بيانات الطلاب الخريجين في نظام المقررات لهذا الفصل ومتابعة إدخال الدرجات واعتماد المهارات للمرحلة الابتدائية ومتابعة سير أعمال الاختبارات لجميع المراحل وفقًا للتعليمات المعتمدة إلى جانب تقديم الدعم الفني للمدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى