غير مصنف

#ماغي_بوغصن تعبر عن سعادتها بحصد جائزة عن دورها بمسلسل “ع أمل”

عبّرت النجمة اللبنانية #ماغي_بوغصن عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حظيت به من مهرجان “ديرجيست 2024” الذي أقيم في مصر خلال اليومين الماضيين، وذلك عن مسلسلها الأخير “ع أمل” الذي عرض في موسم دراما رمضان الأخير.

وقالت “ماغي” على هامش تكريمها في المهرجان: “مبسوطة بتكريمي في مصر بلد الفن، وشفت تفاعل الجمهور المصري مع مسلسل ع أمل وبيقولولي قد إيه مبسوطين بالمسلسل”.

ومن بين النجمات اللواتي حرصن على تهنئة “ماغي” هي الفنانة كارمن لبس؛ حيث اعتبرت أن تكريم عمل لبناني في مهرجان مصري، أمر رائع وجيّد للغاية؛ إذ كتبت “لبس” عبْر صفحتها الرسمية على منصة “إكس” منشوراً، جاء كالتالي: “ألف مبروك الجايزة ماغي. كتير حلو يطلع للبنان حصة من مهرجان مصري، هيدا نجاح منفتخر فيه، ومنزقّفلك عليه”.

حقق مسلسل “ع أمل” نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه؛ خاصة بعد تعلُّق جمهور الدراما اللبنانية بأحداثه، التي دارت في إطار تشويقي؛ إذ تدور الأحداث حول المذيعة (يسار) ماغي بوغصن، التي تقدّم برنامجاً بعنوان: (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال) مهيار خضور، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عاماً على وشك الكشف عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى