الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

يريد #Ice Cube من Warner Bros. منحه #حقوق_امتياز يوم #الجمعة

يريد Ice Cube حقوق امتياز يوم الجمعة من Warner Bros. بعد دوره الناجح في John Singleton Boyz n the Hood ، بدأ Ice Cube التمثيل ، وشارك في كتابة يوم الجمعة عام 1995 كميزة ليقوم ببطولته. كان يوم الجمعة فيلمًا بسيطًا ، يكافح صديقان من أجل الحصول على 200 دولار على مدار يوم واحد ، على أمل دفع الثمن لأحد المتنمرين في الحي. كان الفيلم ناجحًا ، حيث أنتج سلسلتين قبل أن يهدأ الامتياز بعد يوم الجمعة بعد التالي في عام 2002. ومع ذلك ، يريد Ice Cube إعادته.

أثناء حديثه في بودكاست مايك تايسون على Hotboxin (عبر Variety) ، لم يتراجع Ice Cube عن مشاعره تجاه Warner Brothers. وحقوق امتياز الجمعة. يبدو Cube محبطًا من القضايا المحيطة بحقوق الأفلام ، حيث يريد أن يصنع فيلمًا رابعًا ، لكن الاستوديو يتباطأ. كما أنه يرفض بشكل قاطع أن يدفع لهم مقابل الحقوق ، قائلاً: “هذا غبي”. ومع ذلك ، هناك شيء واحد واضح. تم تعيين Ice Cube على إنتاج فيلم رابع. تحقق من تعليقات Ice Cube على الحقوق ليوم الجمعة أدناه:

بدأ امتياز الجمعة بضجة كبيرة ، حيث تم استقبال الفيلم الأول جيدًا ، وأصبح فيلمًا كلاسيكيًا للعديد من المشاهدين بينما يستعيد بسهولة أكثر من ميزانيته الصغيرة في شباك التذاكر. تكملة ، 2000 يوم الجمعة المقبل و 2002 يوم الجمعة بعد التالي ، غاب عن النقاد. ومع ذلك ، كانت استجابة الجمهور مختلفة تمامًا ، حيث كان كل فيلم محبوبًا من قبل عشاق الامتياز. وبينما شهد Friday After Next تراجعًا في عودة شباك التذاكر ، كان المعجبون يأملون في فيلم رابع منذ ذلك الحين. في عام 2007 ، كان هناك يوم الجمعة الذي لم يدم طويلاً: The Animated Series ، حيث تم إنتاج ثماني حلقات فقط وأصبح عنوان IP في حالة سكون بعد ذلك.

تحدثت Cube بالفعل عن فيلم يوم الجمعة الرابع ، والذي يُقال إنه سيطلق عليه اسم الجمعة الماضية. تمت كتابة نصوص الفيلم أيضًا ، مع عدم رؤية الاستوديو و Ice Cube للأشياء وجهاً لوجه ، تاركين الامتياز على الموقد الخلفي. ومع ذلك ، فإن Cube متحمسة بشأن جعل يوم الجمعة الماضي يحدث ، على أمل أن تتخلى شركة Warner Bros. عن الحقوق. ومع ذلك ، نظرًا لتعليقات Cube ، يبدو أن Warner Bros. قد تفقد الحقوق قريبًا ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الوصول إلى نهاية فترة ملكية محددة مسبقًا. إذا حدث ذلك ، وعندما يحدث ذلك ، سيكون للفيلم الرابع نظرة أفضل.

حاليًا ، يبدو أن فيلم الجمعة الرابع لن يحدث. ومع ذلك ، إذا حصل Ice Cube على الحقوق ، فإنه يبدو مستعدًا لبطولة الفيلم شخصيًا على الشاشة. لذلك لا يزال يوم الجمعة الماضي ممكنًا ، حيث من المحتمل أن ينتظر الجمهور حل مشكلات الحقوق ، مما يعني أن تكملة أخرى ليوم الجمعة ستحدث لاحقًا وليس عاجلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى