الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#حسن_شاكوش ينشر فيديو من #حفل_خطوبته

نشر الفنان المصري #حسن_شاكوش صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو من حفل خطوبته.

وشارك شاكوش مقطع الفيديو مع جمهوره حيث ظهر فيه برفقة خطيبته وقال في تعليقه على الصورة: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

وتفاعل عدد كبير من الحضور ومن بينهم عمر كمال وزملائه والذين شاركوا الخطيبين الرقص والغناء.

 

تألق حسن شاكوش، في حفل خطبته، ببدلة أنيقة «أوفر سايز» باللون الرصاصي، مع رابطة عنق من الحرير، كما ظهرت العروس بفستان أنيق من اللون الذهبي، مُطرز بالفصوص اللامعة، تميز بأكمامه الطويلة، وبموديل التايبست، كما تألقت بالشعر المنسدل الأسود، مع المكياج السموكي بألوان النيود.

نشرت فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، عبر حسابها على «إنستجرام»، عدة لقطات من خطوبة حسن شاكوش، حيث ظهرت وهي تشارك العروس فرحتها، و«شاكوش» يغني.

وحرص مؤدي المهرجانات عمر كمال، على تهنئة صديقه شاكوش بخطوبته، إذ نشر صورة تجمعه بالأخير وخطيبته، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، معلقا: «مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبي»، كما شارك بالغناء في حفل الخطوبة

ونشرت الفنانة برلنتي فؤاد، صورة من احتفال المطرب الشعبي حسن شاكوش، بحفل خطبته، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مدونة: «مبروك يا شيكا، ربنا يسعدكم يا أخويا».

ومن ناحية أخرى، يستعد المطرب حسن شاكوش لأغنيته الجديدة «ارجع يا زمان»، التي انتهى من تسجيلها استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

يذكر أن حسن شاكوش، طرح مؤخرا أغنية «حنيلي»، عبر يوتيوب، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

من هي خطيبة حسن شاكوش مطرب المهرجانات التي استطاعت في فترة بسيطة من إختطاف قلبه بعد انفصاله من زوجته خطيبة حسن شاكوش من خارج الوسط الفني وتبين أنها تدعي ريم و احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخطبته بأحد الفنادق الكبرى بالشيخ زايد، بحضور الأصدقاء والعائلة، في أجواء من البهجة والاحتفال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى