الأخبار والأحداثالمحلية

وزير الحج يستعرض مع رئيسة سنغافورة جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين

استقبلت رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب، وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم، بالعاصمة سنغافورة، وذلك امتدادًا لزيارته الرسمية على رأس وفد يضم عدداً من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة المعنية بخدمة الحجاج والمعتمرين من سنغافورة.

وجرى خلال الزيارة استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائي الاستراتيجي بين الجانبين؛ لتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمعتمرين القادمين من جمهورية سنغافورة، كما شهدت الزيارة بحث زيادة فعالية اللجان المشتركة في جوانب عدة؛ لضمان تيسير رحلة ضيوف الرحمن.

أكد “الربيعة” أن هذه الزيارة تأتي امتدادًا للعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين، ونتج عنها العديد من الاتفاقيات والتعاون في موضوعات عدة، منها قطاع الحج والعمرة.

وأوضح “الربيعة” أن موسم الحج للعام الجاري سيشهد عودة أعداد الحجاج لما كانت عليه قبل جائحة (كوفيد 19)، كما سيشهد العديد من التسهيلات، مشيرًا في الوقت ذاته إلى نمو أعداد المعتمرين القادمين من سنغافورة بنسبة 45% مقارنةً بما كانت عليه قبل الجائحة في ظل التسهيلات المقدمة للمعتمرين؛ بهدف رفع جودة الخدمات، وإثراء تجاربهم الدينية والثقافية، تحقيقًا لمستهدفات برامج رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى