الأخبار والأحداثالمحلية

#أمير_القصيم يكرم “الحرس الوطني” لفوزها بجائزة صناعة المحتوى الرقمي

كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير القصيم، وزارة الحرس الوطني لفوز حسابها بتويتر بجائزة صناعة المحتوى الرقمي بوسائل التواصل الاجتماعي.

وتنظم إمارة منطقة القصيم هذه الجائزة ضمن مبادراتها في جانب الأمن الفكري، وأقيم حفل تكريم 40 فائزاً بجائزة صناعة المحتوى الرقمي بوسائل التواصل الاجتماعي، من الجهات الحكومية والأفراد بنسختها الثانية، بحضور الأمير بندر بن مشاري مساعد وزير الداخلية، ونائب رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي صالح العثيم، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من المسؤولين بالمنطقة وممثلي الوزارات الفائزة بالجائزة.

وتسلم المشرف العام على مركز الإعلام والاتصال بوزارة الحرس الوطني رائد بن سعد المطيري جائزة الوزارة تقديرًا للتميز والإبداع في محتوى الحساب عبر تويتر، حيث يضم طرحاً متنوعاً شاملاً ويقف خلفه فريق إعلامي محترف في صناعة المحتوى والتصوير والإنتاج وتوليد الأفكار.

يشار إلى أن مركز الإعلام والاتصال بوزارة الحرس الوطني يعمل على مواكبة المناسبات الوطنية بأعمال إبداعية، تتنوع بين الأفلام الوثائقية والأفكار الإبداعية.. وسبق أن قدَّمت “سهم معزي”، و”10-1″، و”اللواء الذهبي”، و”غن يا وادي حنيفة”.. وغيرها من الأعمال التي لقيت الإعجاب والثناء، وفازت بالجوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى