البيت والمجتمعتربية وقضايا

أفكار لإقامة أول حفل عيد ميلاد لطفل رضيع.. عشان تفرحى كل أطفال العيلة

تشعر الأم بالحيرة عند التفكير في إقامة أول حفل عيد ميلاد لطفلها الرضيع، وذلك لرغبتها في حفل مميز له، لذلك تفكر في أفكار مختلفة لتختار من بينها، ولهذا نستعرض في التقرير، أفكار لإقامة أول حفل عيد ميلاد لطفل رضيع، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla“.

أفكار لإقامة أول حفل عيد ميلاد لطفل رضيع
 

الحديقة المسحورة
 

يمكن تحويل حديقة المنزل أو استئجار حديقة إلى حديقة ساحرة مليئة بالأضواء المتلألئة والزهور الملونة وتصميمات لمخلوقات غريبة، وتصميم  خلفية زهرة عملاقة و أجنحة خرافية أو عصابات رأس على شكل فراشة ليرتديها الأطفال الحضور مع تخصيص منطقة للأطفال للعب بالتربة والزهور وأدوات البستنة الصغيرة.

حفل بحديقة

كرنفال
 

يمكن تصميم زخارف ملونة وإقامة خيام مخططة وبالونات ولافتات، وتحضير أكشاك ألعاب مختلفة مثل تصميم بركة بط ويمكن استئجار فنانين مثل رسام وجه أو ساحر لإضافة أجواء الكرنفال.

مدينة الملاهى

مغامرة الفضاء
 

 

ويمكن إقامة حفل بطابع فضائي، من خلال تزيين المكان بالنجوم المتلألئة والكواكب وتصميمات لشخصيات رواد الفضاء، وتصميم ممر مظلل من نجوم متوهجة في الظلام وكواكب تتدلى من السقف، حتى يلهو الأطفال بداخلها.

مغامرة الفضاء

قصص العجائب
 

ويمكن أيضاً إقامة حفل بعنوان القصص القصيرة، حيث يزين المكان بصفحات قصصية كبيرة الحجم وتصميمات لشخصيات كرتونية وكأنها أبطال القصص، مع توفير زوايا قراءة مع وسائد مريحة تضم مجموعة متنوعة من الكتب المناسبة للأطفال ليستمتعوا بها.

قصة خيالية

عيد ميلاد هو ذكرى سنوية لميلاد شخص ما، ومن الشائع في كثير من الثقافات الاحتفال بذكرى ميلاد الأقارب من آباء وأمهات والأصدقاء من خلال اجتماعات عائلية وحفلات، يتم فيها الغناء وتقديم الهدايا للشخص المعني.وهي أيضاً فرصة في تدليل صاحب المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى