البيت والمجتمعمواقف طريفة

دمية الديمقراطي “بيرني ساندرز” تحقق سعرًا خياليا خلال أسبوع (20 ألف دولار)

حققت دمية مصنوعة من النسيج “الكروشيه” للسيناتور الديمقراطي عن ولاية فيرمونت، “بيرني ساندرز”، مستوحاة من صورته في  أثناء حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، سعرًا خياليًا بعد عرضها للبيع بالمزاد العلني.
حيث بيعت دمية ساندرز بمبلغ يتجاوز 20 ألف دولار، على الرغم من أن السعر الزهيد الذي طرح في بداية المزاد والبالغ 99 سنتا، حسبما ذكرت قناة “سكاي نيوز عربية”.
إذ قامت “توبي كينغ” التي تحيك الكروشيه بحياكة دمية “بيرني ساندرز” بملابسه التي اختارها لحفل التنصيب وبأسلوب جلوسه على الكرسي محتمياً من البرد مع قفازاته المميزة، فحازت شهرةً عالمية، وبيعت الدمية بنحو 20300 دولار في ثلاثة أيام.
بيع دمية السيناتور الأمريكى الكروشيه بسعر 15 ألف دولار.. اعرف السبب - اليوم  السابع
وقالت كينغ “إنه أمر مذهل لأنني كنت أعرف أن بيرني تحول إلى واحد من الأسماء الأكثر تداولا بسبب تلك الصورة الأيقونية، وكان لدي بالفعل قطعة صوف ودمية لبيرني. لذلك، قمت بحبكها وتعديلها بسرعة فائقة”.

وشاركت توبي صورة للدمية التي يبلغ طولها 9 انش على صفحتها على انستغرام، وحصدت آلاف التعليقات. وقررت لاحقاً أن تبيع الدمية بالمزاد العلني على تطبيق eBay لكي تجمع تبرعات لجمعية Meals on Wheels America الخيرية، وباعتها بـ20300 دولار وهي المنظمة نفسها التي جمع بيرني ساندرز تبرعات السترات التي بلغت نحو مليون و800 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى