الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

3 فائزون بجائزة “حرفتي بيدي” لدعم الحرفيين والصناعات اليدوية بالشرقية

كرم القائمون على جائزة “حرفتي بيدي” التي تعد إحدى الجوائز النوعية على مستوى المنطقة الشرقية المهتمة بالحرف والصناعات اليدوية، الفائزين بالجائزة من مختلف المدن والمحافظات.

جاء ذلك في الحفل الختامي للجائزة الذي نظمته جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر أول من أمس، بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبد الرحمن المقبل، ورئيس مجلس إدارة شركة ‫سبكيم المهندس خالد الزامل، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

وأوضح “المقبل” في كلمته خلال الحفل، أن الجائزة تمثل أهمية كبيرة لدعم الحرف والصناعات اليدوية التي تعد جزءاً من تراث الوطن بوصفها مشروعاً اقتصادياً ثقافياً مهماً، وعاملاً لإيجاد فرص العمل والاستثمار، إضافة لدورها بحفظ الموروث الثقافي وتعزيز الهوية الوطنية.

وبين أن الجائزة ساهمت في دعم الحرفيين من أبناء وبنات الوطن وعملت على تطوير مهاراتهم وتحقيق متطلباتهم، وأضاف أن هذه الجائزة النوعية تعد دليلاً على نجاح جمعية ود التي تعودنا منها التميز والإبداع في جميع مشاريعها.

وشهد الحفل تكريم الفائزين في الجائزة حيث فاز بالمركز الأول عبدالله الجعيدان، والمركز الثاني علي الحمود، والثالث علي العوامي، إضافة لتكريم لجنة التحكيم للجائزة، وهم: الأستاذة أماني العامودي والدكتورة مي الجامع والأستاذة نجلاء الرميحي، وتكريم الداعمين وهم: شركة سبكيم وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى