الأخبار والأحداثالمحلية

شراكة بين “البيئة” والقطاع الخاص لدعم المزارعين السعوديين

تحت رعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة ، افتتح المشرف العام على الوكالة المساعدة للمنشآت والخدمات الزراعية المهندس محمد العبداللطيف موسم عتيقة للحمضيات، والذي يتواصل حتى السابع عشر من فبراير المقبل، وذلك بالشراكة مع شركة الرياض للتعمير.

ويأتي المهرجان استكمالًا للمهرجانات الزراعية ضمن شراكة استراتيجية بين الوزارة والقطاع الخاص، ويعد هذا الموسم الأول من نوعه للحمضيات في مدينة الرياض بمشاركة 43 مزارعاً ضمن الدعم المقدم من الوزارة لتشجيع المنتج المحلي.

وثمن العبداللطيف ، هذا المهرجان مؤكدًا أهميته بما يتواكب مع التوجه الحكومي نحو تكريس مفهوم الأمن الغذائي في المملكة بمتابعة حثيثة من الوزارة، ونوه العبداللطيف بمجالات التعاون مع المزارعين في المساهمة بتحقيق أهداف التنمية الشاملة ، وتوفير فرص العمل للمواطنين في القطاعات الزراعية كافّة، إضافة إلى توفير عناصر الإنتاج للأنشطة المختلفة، والمشاركة في نمو الناتج المحلي، كما أشار إلى قيمة ومكاسب موسم الحمضيات ودعمه للمزارعين والمنتجين المحليين ومساهمته في تعزيز الحركة الاقتصادية.

وشهد الحفل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض د.على بن محمد المنصور وعدد من المسؤولين من الوزارة والشركاء من القطاع الخاص.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى