الأخبار والأحداثالمحلية

أمانة الشرقية تأهل 5 حدائق وتزرع 800 شجرة بمحافظة بقيق

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أعمال تأهيل 5 حدائق بمحافظة بقيق والهجر التابعة، و زراعة 800 شجرة في الجزر الوسطية للشوارع، وذلك ضمن جهودها للتوسع في hلمسطحات الخضراء .
وتضمنت أعمال تأهيل الحدائق استبدال الأشجار بأخرى ذات قيمة بيئية وجمالية، وتوفير الخدمات التي تلبي احتياجات المستفيدين، بالإضافة الى صيانة شاملة لشبكات الريّ وزيادة عدد الأشجار، وروعي في اختيار الأشجار للحدائق والشوارع أن تكون من أشجار الظل ومتنوعة في الشكل وذات طابع جمالي.
من جهة أخرى أنهت الأمانة في جوف بني هاجر أعمال تأهيل طريق الملك عبد العزيز الجهة الجنوبية بجوف بني هاجر بطول ٧٠٠٠متر، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال الردم والتسوية وأعمال السفلتة، وكذلك أعمال تركيب ١٥٥ عمود إنارة جديدة، وأعمال دهان خطوط المرور واللوحات الارشادية والتحذيرية.
وفي محافظة الجبيل دعت الأمانة عدد من ملاك العقارات لمراجعة بلدية المحافظة، من خلال وضع لوحات إشعاريه على الأراضي، تتضمن ضرورة مراجعة البلدية وتقديم المستمسكات الشرعية وصكوك الملكية لهذه الأراضي خلال مدة أقصاها شهر، وفي حال عدم التجاوب خلال المدة المحددة سيتم اتخاذ إجراءات لائحة التصرف العقاري المعتمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى