الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الشرقية يكرم الفائزين بجائزة السائق المثالي بنسختها الخامسة

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز” أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، غدًا الثلاثاء، الحفل الختامي لتكريم الفائزين بالجائزة في فروعها الأربعة، وذلك ضمن نسختها الخامسة.
وتهدف الجائزة إلى تحقيق السلامة المرورية وتحفيز مستخدمي المركبات على التقيد بأنظمة المرور، حيث شهدت الجائزة خلال فترة إطلاقها العديد من الفعاليات التوعوية.
الدمام – فلاح الهاجري

وقد أعرب أمين عام الجائزة الأستاذ “عبدالله بن سعد الراجحي” عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز”، وصاحب السمو الملكي الأمير “أحمد بن فهد بن سلمان” نائب المنطقة الشرقية ونائب رئيس مجلس أمناء الجائزة، على دعمهما الكبير ومتابعتهما المستمرة لجميع فعاليات الجائزة منذ انطلاقها، مشيدًا بما قدمه الرعاة والمنظمون للجائزة خلال هذه النسخة من دعم وجهود كبيرة لتحقيق أهدافها بمجال السلامة المرورية.
وأفاد “الراجحي” أن الجائزة حققت الكثير من النجاحات في السنوات الماضية، فأسهمت في غرس الوعي المروري في نفوس السائقين بمختلف فئاتهم العمرية، وتحفيز الأفراد على القيادة المثالية، مؤكدًا أن الجائزة رسالة توعوية وتحفيزية لقائدي المركبات للالتزام بأنظمة المرور وتحقيق السلامة المرورية في مجتمعنا، وبناء جيل واع يدرك أهمية الالتزام بقواعد المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى