الأخبار والأحداثالمحلية

استقبال حافل لـ 240 معتمراً من أوزباكستان

وصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة أول طلائع المعتمرين القادمين من جمهورية أوزباكستان.و في جو احتفائي بهيج تم استقبال 240 معتمراً من دولة أوزباكستان بماء زمزم المبارك والورود والهدايا.

وكان في استقبالهم قنصل جمهورية اوزبكستان ورجل الأعمال ناصر أبو سرهد.و قال عضو اللجنة الوطنية لأنشطة الحج والعمرة والزيارة سعيد باحشوان وصل 240 معتمراً من أوزباكستان إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة حيث يمثلون أول أفواج معتمري أوزباكستان لموسم العمرة الحالي.

و أضاف تم استقبال المعتمرين بماء زمزم المبارك و الورود و الحلويات لافتاً إلى أنه توجه المعتمرين إلى المدينة المنورة لقضاء عدة أيام لزيارة المسجد النبوي كما تم استقبالهم بالورود و الأهازيج الترحيبية.

و قال بعد انتهاء مدة إقامتهم في المدينة المنورة يتوجهون إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة موضحاً أنه تم تجهيز الفنادق والمواصلات والإعاشة للمعتمرين بأعلى المواصفات والمقاييس.

وأكد بأن شركات و مؤسسات العمرة تقدم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك العمرة بكل يسر وسهولة، وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان.

وعبر المعتمرين القادمون من أوزباكستان عن بالغ سعادتهم لوصولهم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة مثمنين الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات للمعتمرين مقدمين شكرهم وتقديرهم على ما وجدوه من حسن ضيافة واستقبال تعكس مدى اهتمام المملكة حكومة وشعباً بضيوفها الذين يفدون إليها لأداء مناسك العمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى