الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كريس روك عن صفعة ويل سميث له: لن أتحدث عنها إلا بأجر

بعد مرور قرابة الأسبوعين على حادثة صفع الممثل ويل سميث لكريس روك، خلال تقديمه حفل أوسكار 2022، على خلفية سخريته من شعر جادا بينكيت سميث.

وكشف كريس روك عن أنه لن يتحدث عن الصفعة حتى يحصل على أجر، وفقًا لقناة العربية.

وأضاف روك في عرضه في إنديو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أنه بخير، وأن لديه عرضاً كاملاً، وأنه لن يتحدث عن ذلك حتى يحصل على أجر، قائلا: “الحياة جيدة واستعدت السمع”.

ونتيجة لما فعله ويل سميث فقد تغيرت الكثير من الأمور حول ويل سميث أهمها أن فيلم السيرة الذاتية الخاص به قد دخل في حالة من الفوضى بعد أن انسحبت منصتا نتفليكس وأبل + من حرب المزايدة علي إنتاج الفيلم وعرضه بعد جدل حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وحسب ما نشر موقع ديلي ميل زعم المطلعين أن المنصتين قد ألغوا عروضهم التنافسية على الفيلم الذي يدور حول حياة نجم هوليوود، استنادًا إلى سيرته الذاتية الأكثر مبيعًا Will.

ويأتي ذلك بعد أن سار ويل، 53 عامًا، على خشبة المسرح وصفع كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر الممثل الكوميدي من قصة شعر زوجته جادا بينكيت سميث.

وفي هذا السياق أعلن سميث، عن استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التى تمنح جوائز الأوسكار، بعد واقعة صفعه الممثل كريس روك وقال سميث في بيان له، اليوم السبت، إنه “سيستقيل من الأكاديمية”.

وأضاف أنه “سيتقبل كل العواقب المترتبة” على سلوكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى