حصرياتنا

خاص| (الديره نيوز) تلتقي الموهوبات في معرض التاجر الصغير للوعي المالي

شهد معرض التاجر الصغير للوعي المالي بالشراكة مع اللجنة النسائية التنموية بإمارة ‎منطقة القصيم، والذي انطلق الخميس في العثيم مول ‎بمحافظة عنيزة، واستمر لمدة ٣ أيام، نجاحا باهرا، بعد أن لاقت الفكرة رواجا واسعا بين الموهوبين، واهتماما بالغا من المنظمين والداعمين .

صحيفة “الديره نيوز” التقت عددا من الكاتبات الموهوبات الشابات، للحديث معهن حول تجربتهن خلال المعرض .

الموهوبة جود إبراهيم الجبري، قالت أنها دشنت كتابها كفكرة إلهام لأي شخص لايجد الإلهام في حياته، مؤكدة أنه سبق وتم عرض كتابها في معرض الكتاب في القصيم وتوقيعه على منصة التواقيع .

 

وأضافت: رسالتي بكتابي لأي شخص لايجد الحلم ” قف على ناصية الحلم وقاتل لتصل لحلمك الذي تتمناه طيلة حياتك، فالحلم هو أساس التبني بالمجتمع، ولا يوجد أي شخص هادف في حياته لايسعى لحلمه.

وأكملت: قلّت القراءة في هذه الفترة، فاتجهت لإطلاق كتابي كنوع من التجديد لعهد القراءة والتثقيف المجتمعي، وأرغب في أن يكون الكتاب محطة أمل وتفاؤل لأي شخص يستحق أن يكون دومًا ساعيا للأفضل ، خاصة أننا نعيش الآن في ظل رؤية عظيمة من سمو سيدي ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان ” حفظه الله ، الذي يسعى لتكوين جيل مميز قادر على مواجهة الصعاب في المستقبل، والنهوض أكثر وأكثر بالمملكة، والحفاظ على مكانتها العظيمة بين سائر الأمم .

خاص| (الديره نيوز) تلتقي الموهوبات في معرض التاجر الصغير للوعي المالي
خاص| (الديره نيوز) تلتقي الموهوبات في معرض التاجر الصغير للوعي المالي

وفي النهاية وجهت الكاتبة الشكر لإمارة منطقة القصيم، ممثلة في اللجنة النسائية التنموية على تنظيم المعرض، وكذلك الشكر لمصرف الراجحي على دعم الموهوبين في شتى المجالات وخاصة النواحي الثقافية، كما قدمت الشكر لإدارة الموهوبات بإدارة تعليم عنيزة على ترشيحها للمشاركة في المشروع.

“الديره نيوز” التقت أيضا الموهوبة الصغيرة إيلاف سعود الخلف، حيث أكدت أنها قامت بتأليف كتاب بعنوان (موهوبون ولكننا؟!!)، ليكون رسالة صريحة لأولئك الموهوبون سواء كانوا صغارًا أم كبارًا ، الذين يجب عليهم أن يعملوا على تنمية مواهبهم مهما كانت صغيرة ، ويقفوا من أجل تحقيقها والتحليق بها حتى تصل إلى مستوى العالم كله.

 

وأضافت في تصريحات خاصة لصحيفة “الديره نيوز” أن كتابها يحتوي على عدة أقسام من أهمها ( قصص ناجحين عرب – أقوال ناجحين – كيف اتغلب على المعوقات ) .

وعبرت التاجرة الصغيرة عن خالص اعتزازها بالمشاركة في المشروع موجهة الشكر لإمارة منطقة القصيم ممثلة في اللجنة النسائية التنموية، ومصرف الراجحي على دعمهما الكبير للحدث، كما أكدت فخرها وشكرها لإدارة الموهوبات بتعليم محافظة عنيزة على اختيارها ضمن المشاركين في هذا الحدث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى