جمال وديكور

غيري اللوك بلمسة بسيطة.. 4 طرق مختلفة لربط عقدة التيشيرت

من السهل على الفتاة أن تقوم بعدة تغييرات في الملابس لتبدو بمظهر جديد وأنيق دون أن تغير قطع الملابس نفسها ما يجعل خزانة ملابسها أكثر ثراء،

ووفقًا لموقع “ستايل كاستر” يمكن ربط التيشيرت العادي البسيط بشكل مبتكر لتغيير شكله، لإضفاء المزيد من التميز على المظهر العام للفتاة، ويوجد العديد من الأفكار والاقتراحات التي يمكن من خلالها اختيار الشكل المفضل وتجربته للحصول على الشكل المفضل.

تى شيرت
تى شيرت

أفكار متعدة لارتداء التيشيرت لشكل لافت للنظر

العقدة الأمامية

يمكن تغيير شكل “التيشيرت” عن طريق عمل عقدة في المقدمة، عن طريق طى التيشيرت وشدة للأمام، ومسك الأطراف الأمامية للتى شيرت ولفها على شكل دوامة، ثم لفها حول نفسها حتى يتم تشكيل كرة، ثم سحب القطعة النهائية عبر الفتحة لتكوين شكل العقدة الأمامية.

عقدة امامية
عقدة أمامية

عقدة الظهر

قد يكون التيشيرت واسع والفتاة تريده أن يكون أكثر ملائمة عليها، فيمكن عندها عمل عقدة الظهر مثل العقدة الأمامية، فيتم طى التيشيرت من الأمام وإمساك جزء من قماش التيشيرت من الخلف، مع لف طرف القماش الخلفى على شكل دوامة، ثم لف الطرف حول نفسه حتى يتم تشكيل شكل كرة، ثم يتم سحب القطعة النهائية عبر الفتحة لعمل عقدة الظهر.

عقدة الظهر
عقدة الظهر

عقدتان في الجانبين

قد تريد الفتاة أن تحصل على مظهر مبتكر وجديد، وعمل عقدة بسيطة على جانبي التيشيرت، عن طريق فصل التيشيرت إلى قسمين، ويتم إنشاء عقدة على كلا الجانبين مشابهة بالعقدة الأمامية مع لف القسم على شكل حلزونى، وليتم لف الطرفان على شكل كرة مع سحب القطعة النهائية من خلال الفتحة.

عقدتان جانبيتان
عقدتان جانبيتان

عقدة بسيطة مع وشاح

يمكن للفتاة أن تنوع في عمل العقدة عن طريق إضافة وشاح على حسب اللون الذى تريده ليبدو بشكل جذاب وغاية في الأناقة، عن طريق لف طرف التيشيرت مثل العقدة الأولى، ثم لف وشاح مزخرف حول العقدة، ويمكن ترك طرفي الوشاح أو ربطه حول العقد على حسب رغبة الفتاة.

عقدة مع وشاح

الفكرة (الجمع: أَفْكَار) كل ما يتردَّد على الخاطر من آراء بالتأمل والتدبر، وما يخطر في العقل البشري، من أشياء أو حلول أو اقتراحات مستحدثة أو تحليلات للوقائع والأحداث، فالفكرة هي نتاج التفكير، والتفكير هو أحد أهم ميزات النوع البشري؛ فقدرة الإنسان على توليد الأفكار تترافق مع قدرته على الاستنتاج والتعبير عن النفس، والأفكار هي ما يولد المصطلحات، التي تشكل أساس أي نوع من أنواع المعرفة سواءً كانت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى